باسل الزارو يسقط من الحصان أثناء التصوير ويتعرض لإصابة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الممثل باسل الزاروأنه يواصل حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل «أحمس»، المأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، وهو من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

وأكد «الزارو» أنه يجسد خلال العمل شخصية شريرة جداً اسمها «تلاتس»، موضحًا للإعلامي إيلي نخله ببرنامج «the insider» أنه غير من شكله كاملاً ليجسد هذا العمل مؤكداً على أن الجمهور لن يتعرف عليه في بداية المسلسل بسبب الشكل الذي يظهر به.

وكشف «باسل» أنه وجميع الممثلين خضعوا لتدريبات مكثفة على السيف والرمح والقوس والسهم ويصورون مشاهدهم القتالية تحت إشراف متخصصين من كازاخستان يصل عددهم إلى ١٥ شخص.

وخلال اللقاء قال «باسل» أنه تعرض لحادثة وقوعه عن الحصان في أول أيام التصوير تسببت له بعدة اصابات في يده ورجله ولكن رؤيته للنتيجة بعد المشهد حمسته لعدم التذمر والعمل بجهد اكثر ليظهر بالصورة المناسبة.

وأشار «باسل» إلى أنه لا يطلب عادة من أي أحد مشاهدة عمل يشارك به، ولكن مسلسل الملك مختلف وسيندم من لن يشاهده.

وفي ختام اللقاء تحدث «باسل»أن ميزانية ديكورات المسلسل تخطت ال٢٠ مليون جنيه وعبر عن فخره وحماسه الشديد للمشاركة بهكذا عمل باللغة العربية وبمصر تحديدا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    170,207

  • تعافي

    132,698

  • وفيات

    9,699

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق