«آه أنا مش فارقلي».. تامر هجرس يرد على نفي زوجته شعورها بالغيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدثت زوجة الفنان تامر هجرس عن تعاملاتها مع المُعجبات، اللاتي يعبّرن عن حبهن للفنان، لافتة إلى أنها لا تشعر بالغيرة تجاه زوجها، وذلك لأنها تثق في تصرفاته في المقام الأول، وتتقبل فكرة وجود مُعجبات في حياة أي فنان.

وقال زوجة «هجرس»، عبر برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»: «لأ الحمدلله أنا مش بغير» ويرد عليها زوجها الفنان: «آه أنا مش فارقلي تامر»، فتجيب سريعًا: «لا ماقصدش طبعًا بغير عليه، لكن الحمدلله الواحد واثق من نفسه وفي العلاقة، ومابتحطش في مواقف تخليني أغير».

وطالما خطف الثنائي الأنظار بأناقتهما ورعايتهما لأسرتهما، حيث تزوج من زوجته «ميرال نور» عن حُب، منذ حوالي 18 عامًا، لكن من هي الزوجة؟، مصرية الجنسية لكن جدتها إنجليزية، كما تخرجت في الجامعة الأمريكية، وتخصصت في قسم العلاقات العامة والإعلان.

التقيا أول مرة في محل دراستهما بالجامعة الأمريكية، وكان بينهما صديقة مشتركة وهي التي سهلت تقربهما من بعضهم البعض، ثم عاشا قصة حب، تكللت بالزواج، وفي عام 2002 رزقا بابنتهما الأولى تمارا ثم رزقا بابنتها الثانية تالا، ويفضّل الفنان التعبير عن حُبه لها في البرامج التلفزيونية حتى يومنا الحالي.

وخلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة «القاهرة والناس»، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، قال إنه لم يندم على تصريح «مراتي مزة ولازم أفرجها للناس»، مشيرًا إلى أن «كلمة مزة يرى الشعب أنها إهانة، وأنا بخرج وبسهر مع مراتي ولا توجد غيرة بيننا على الإطلاق».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    169,640

  • تعافي

    132,375

  • وفيات

    9,651

أخبار ذات صلة

0 تعليق