ليلى زاهر تعبر عن حبها لشقيقتها بـ«الأبيض والأسود»: «هفضل أتعلم منك»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر، بلقطات مُصورة مع شقيقتها الكبرى ملك، مُعبرة عن حبها الشديد لها، لافتة إلى أنها ستظل تتعلم من شقيقتها الكثير من المهارات الحياتية، موضحة أنها تراها «الأشطر» على الإطلاق.

وقالت ليلى عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «دايما هنفضل في ظهر بعض ومع بعض في الحلو والوحش ودايماً هفضل أتعلم منك كل حاجة عشان إنتي أشطر واحدة في الدنيا وأحلى أخت في الدنيا بحبك يا أطيب ملوكي». في المقابل، ردت ملك: «بحبك يا أحلى وأغلى لولا في الدنيا، والله مش قادرة أتكلم، لولي حببتي».

فيما شاركهما الفنانين بالتعليق على صورتهما، فقال الفنان هشام جمال، الذي تجسد ليلى دور البطولة أمامه، هذه الأيام، في مسلسل «في بيتنا روبوت»: «بحبكم سويًا جدًا، ربنا يخليكم لبعض». وتابع الفنان محمود حجازي: «ربنا يخليكم لبعض يارب»، واستكملت الفنانة روجينا: «بناتي الحلوين يا عمري»، كذلك قالت مريم عامر منيب: «بحب كل منكما»، وأرسلت الفنانة شيماء سيف وهدى المفتي وسم القلب إلى الاثنين.

يذكر أن ملك شاركت في مسلسل «لؤلؤ»، في دور ابنة غير شرعية للفنان أحمد زاهر والفنانة نجلاء بدر، وتوفيت منذ حلقات ماضية، أما ليلى فيُعرض مسلسلها «في بيتنا روبوت» حاليًا، وهو بطولتها مع «جمال» وشيماء سيف وعمرو وهبة، والعمل الدرامي تأليف أحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي.

وكانت ملك نفت أي شعور بالتنافس تجاه شقيقتها ليلى بعد إنضمامها إلى التمثيل، وقالت في برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»: «بنتمنى النجاح لبعض، دي أختي وبعتبر نفسي مربياها رغم أن هي أصغر مني بـ9 شهور تقريبًا، بس دايمًا بتعامل أنه أنا مامتها، ليلى حبيبتي وعايزه أشوفها أحسن مني في كل حاجه في الدنيا، نفسي تكون أحسن ممثلة في الدنيا حتى لو أنا لسه ممثلة صغيرة، والمنافسة دي مع ناس تانية مش مع أختي».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق