رانيا محمود ياسين توصي والدتها بـ«الانبساط» في عيد ميلادها: «أعلم أنك متألمة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

عايدت الفنانة رانيا محمود ياسين والدتها الفنانة شهيرة بمناسبة يوم ميلادها، مؤكدة على ضرورة اهتمامها بصحتها لافتة إلى أنها تعلم شعورها جيدًا وإحساسها بالحزن والأسى على رحيل زوجها الفنان محمود ياسين لكنها توصيها بـ«السعادة» في حياتها بقدر استطاعتها.

وقالت «ياسين» عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «أمي حبيتي الغالية، كل سنة وأنت طيبة وبخير وصحة وعافية ويبارك فيكي ويحفظك ويخليكي لينا يارب، أنت الحب والعطاء والسند والظهر وكل الأمان حفظك الله، أعلم أنك متألمة في عيدك هذا العام بعد فراق حبيبك بس أرجوكي تخلي بالك على نفسك وتعرفي أنة شايفك وأكيد عايزك مبسوطة».

وتابعت: «حاولي تنبسطي من فضلك ولو حاجة بسيطة، كل سنة وأنت طيب يا حبيبتي سنة سعيدة عليكي إن شاء الله بحبك أوي يا أمي يا كل ما لي في هذه الدنيا»، في المقابل عايدت الفنانة نادية الجندي زميلتها الفنانة شهيرة، قائلة لها: «حبيبتي شوشو كل سنة وإنتي بصحة وسعادة وبخير وعقبال 100 سنة وكل سنة وإنتي طيبة».

وتابعت الفنانة حنان مطاوع: «كل سنة وهي طيبة حبيبتي»، يذكر أن الفنان رحل عن عالمنا عن عُمر ناهز الـ79، حيث أعلن ابنه عمر محمود ياسين في صفحته الرسمية بـ«فيسبوك» وفاة الفنان قائلًا: «توفي إلي رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

أخبار ذات صلة

0 تعليق