ريال مدريد يلغي رحلته إلى باريس، و يقاطع حفل الكرة الذهبية.

أكادير24 | Agadir24

قرر فريق ريال مدريد إلغاء رحلته إلى باريس، و مقاطعة حفل الكرة الذهبية.

و ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن ريال مدريد ألغى رحلته إلى العاصمة الفرنسية باريس، والتي كانت مقررة على الساعة 15:00 بتوقيت مدريد.

في هذا السياق، كشف الإعلامي الإسباني جوزيب بيدريرول، في خبر حصري قبل قليل، أن النجم البرازيلي فينيسيوس، قرر عدم السفر إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية لعام 2024.

وأوضح بيدريرول في الفقرة الرياضية “خوغونيس” على القناة السادسة، أن نادي ريال مدريد ولاعبي الفريق، يساندون فينيسيوس في هذا القرار، مضيفا أن النادي قرر عدم سفر بعثته لحضور الحفل، معتبرا عدم منح الكرة الذهبية لنجمه البرازيلي سُبّة في حق النادي الملكي.

من جهتها، أشارت صحيفة “ماركا”، إلى أن بعثة ريال مدريد المكونة من 50 شخصا، كانت تستعد للسفر نحو باريس عشية اليوم، ولكن بمجرد تسريب خبر عدم تتويج فينيسيوس بالكرة الذهبية، تقرر عدم السفر إلى العاصمة الفرنسية، وبالتالي مقاطعة حفل الكرة الذهبية

وكانت رحلة وفد ريال مدريد، المكون من 50 فرداً، متجهة إلى باريس اليوم الاثنين في الساعة 15:00، قبل أن يتم إلغاؤها تضامناً مع فينيسيوس.

للإشارة، تزايدت في الساعات الأخيرة الأنباء عن عدم فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية، مرجحة منحها للإسباني رودري نجم مانشستر سيتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما زال الرئيس تبّون مستمرّاً في كسر صحون بيته
التالى أبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024