‘‘اللي يشوف ست حلوة ولا يثار ما بيعرفش‘‘.. الروائي أشرف الخمايسي يثير الغضب بعد تحريضه على التحرش

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

أثار الروائي أشرف الخمايسي، موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول منشور له يحرض فيه على التحرش.

وقال الخمايسي عبر حسابه بالفيس بوك: "بصوا.. احنا صعايدة نحب الصراحة.. ومانعرفش نزوق الكلام.. ومالناش في اللف والدوران.. الراجل اللي يشوف مرة حلوة ولا يثار جنسيا بزعم إنه راجل متحضر لا يفكر بنصفه الأسفل، فدا كلمة واحدة كده "مابيعرفش"، ومحتاج يكشف عند دكتور امراض ذكورة. أو "كبير سن" ماكينته انتهى عمرها الواقعي والافتراضي. أو "مخصي" وأموره خلصانة بشياكة".

وأضاف الروائي: "أي مفكر متعقل يقولك الراجل الكامل المحترم ميتأثرش برؤية المرأة مهما كانت فاتنة ده مفكر متعقل مغرض ابن... لا تناقشه ولا تجادله يا اخ "علي"... ولكن تبسم في وشه ابتسامه سافلة، وقل له: هو الموضوع موضوع حرارة، والحرارة تبدأ من تحت الصفر وتصعد لحرارة الشمس.. واسأل المرة تفضل مين: أبو دم بارد واللا ابو دم حامي وسخن".

وتابع الخمايسي: "اللهم ع الصبح سارع بتخليص هذا الكوكب من المفكرين العقلاء المماحين اولاد.... إن لم تفعل تكن فتنة في الأرض وفساد كبير، الرجالة هايتعقلوا ويبردوا والنسل البشري ينقطع من الدنيا".

نظرة الخمايسي الدونية للمرأة جاءت صادمة كونه كاتبا يفترض أن يتمتع بقدر من التحضر والرقي، خاصة مع استخدامه الكثير من التعبيرات المسيئة، فضلا عن الإيحاءات الجنسية، والتي أثارت حفيظة الكثيرين عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق