عمرو أديب عن رحيل رجاء الجداوي: «15 سنة شغل مكنتش عارف هييجي اليوم ده»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

نعى الإعلامي عمرو أديب، اليوم الأحد، الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح اليوم في مستشفى أبوخليفة للعزل، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقال «أديب» عبر حسابه على «تويتر»: «15سنة شغل معاكي يا ست الناس أنا فعلا مكنتش عارف إنه حييجي اليوم ده الله يرحمك ويصبرني ويصبر أهلك وحبايبك في كل مكان».

وتابع: «لم تكن سيدة عادية، قدرة غريبة على توليد الحب بشكل مستمر وتسامح لا نهائي واحتواء مستمر كانت أم الجميع وكانت من أرقى الشخصيات التي عرفتها في حياتي وكل مكان كانت تشاركني فيه كان يحل التوفيق.. لن تعود رجاء الجداوي للحياة، ذهبت وأخذت معها كل المعاني الجميلة، الله يرحمك ويصبرني على فراقك».

وكانت الراحلة قد أصيبت بفيروس كورونا وتم نقلها من القاهرة إلى مستشفى أبوخليفة في 24 مايو الماضي يوم عيد الفطر المبارك، وظلت تخضع للعلاج طوال 43 يوما، تم خلالها حقنها بالبلازما والحصول على أربع مسحات منها أكدت جميعها إيجابيتها للفيروس، الأولى بعد 4 أيام من وصولها المستشفى، والثانية بعد تلقيها البلازما، والثالثة قبل أسبوعين، والرابعة قبل يومين من وفاتها.

وولدت الراحلة في حي المحطة الجديدة بالإسماعيلية في 6 سبتمبر 1938 وتلقت تعليمها في مدرسة الفرنسيسكان بالقاهرة، وعملت مترجمة بإحدى الشركات الإعلانية، وتم اختيارها ملكة جمال مصر في العام 1958 وتزوجت من الراحل حسن مختار، مدرب حراس نادي الإسماعيلي في السبعينيات، والذي توفي في 5 مارس 2016، ولها ابنة وحيدة هي أميرة، وحفيدة وحيدة هي روضة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    74,035

  • تعافي

    20,103

  • وفيات

    3,280

أخبار ذات صلة

0 تعليق