«أخيراً اطلقت».. فلسطينية تثير الجدل بحفل صاخب للاحتفال بطلاقها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

حالة من الجدل، انتابت موقع تويتر، بسبب صور تم تداولها من فلسطين، لفتاة قررت الاحتفال بحفل طلاقها، وفي التفاصيل، اكد مستخدمو تويتر، أن حفل الطلاق لشابة تدعى فداء وإنها أقامت الحفل في منزلها، وقامت بنشر الصور للاحتفال وسط أصدقائها وأسرتها.

وتباينت التعليقات حول ما قامت به الفتاة بين من انتقد تصرفها لأن الطلاق أمر جلل سواء على المستوى الديني أو المستوى الاجتماعي، وبين مؤيد لما قامت به بسبب ارتفاع نسب الطلاق في فلسطين وسوء الأحوال المعيشية للكثير من الأسر هناك.

Image may contain: ‎one or more people and food, ‎text that says '‎وأخيرا اطلقت‎'‎‎

Image may contain: ‎text that says '‎ما اريد واحد جنبي ينكد عليا ايامي‎'‎

ونقل المغردين، عن الفتاة إنها قامت بدعوة الأهل والأصدقاء لحضور حفل بسيط وقامت بتعليق الزينة وتحضير الطعام مع عبارات متنوعة للتأكيد على أنها ليست في حاجة لأي رجل في حياتها، ومن ضمن العبارات التي زينت بها الفتاة حفل طلاقها: «أخيراً اتطلقت، ما أريد واحد جنبي ينكد عليا حياتي».

Image may contain: ‎1 person, ‎food, ‎text that says '‎عيشي حياتك طنشي‎'‎‎‎

Image may contain: one or more people

من ضمن التعليقات: «اعتاد الناس على إقامة حفلات الزواج، النجاح، التخرج، لكن #حفلات_طلاق ربما جديدة على المجتمع الغزي، حيث قامت الفتاة العشرينية فداء بإقامة حفلة طلاق للتعبير عن فرحتها الغامرة من الفكاك بطليقها، فدعت الأهل والأحبة والأصحاب واحتفلوا معاً في أجواء من الفرح والبهجة والسرور ونشرت تغريدة على صفحتها #أنا_حرة».

No photo description available.

Image may contain: food

وعلق آخر: «وصل نقد كتير كبير من الرجال لالها لانها عملت حفلة بمناسبة طلاقها، لكن هل حد فيهم فكر حجم التعاسة إلى كانت فيها علشان توصل لحجم الفرحة هاي بالطلاق، البيوت اسرار، ناس تانية بتحكي المفروض ما توصل لهدرجة انها تعمل حفلة كل شخص حر انه يترجم فرحته بالاشي إلى هوة حابه ..».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

أخبار ذات صلة

0 تعليق