بالاجماع.. تجديد الثقة في رشيد أمازوز كاتباً جهويا لنقابة الصحة العمومية بسوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

 

جددت النقابة الوطنية للصحة العمومية التابعة للفيدرالية الديمقراطية للشغل (FDT) الثقة في السيد رشيد امازوز كاتباً جهوياً لفرعها بجهة سوس ماسة. جاء ذلك خلال الجمع العام العادي للمجلس الجهوي للنقابة الذي انعقد يوم السبت 19 أكتوبر الجاري بمقر نادي المدرس تالبرجت بمدينة أكادير.

وشهد الاجتماع حضوراً لافتاً من المؤتمرات والمؤتمرين الذين صوتوا بالإجماع على انتخاب السيد أمازوز لقيادة المكتب الجهوي للنقابة. وأكد المشاركون على أهمية الجمع بين خبرة الأعضاء السابقين وحماس الشباب في تشكيلة المكتب الجديد، مع مراعاة تمثيل جميع فئات العاملين في القطاع الصحي وفقاً للقانون الأساسي للنقابة.

كما شدد المؤتمرون على ضرورة تعزيز مقاربة النوع الاجتماعي وضمان تمثيل مختلف الفروع المحلية للنقابة في المكتب الجهوي.

وقد تميز المؤتمر بأجواء إيجابية عكست التزام المشاركين برسالة العمل النقابي القائمة على الجدية والصدق والنزاهة، مع التأكيد على أهمية تكريس ثقافة التواصل الفعال.

يأتي هذا التجديد في إطار الجهود المستمرة للنقابة الوطنية للصحة العمومية لتعزيز تمثيلها على المستوى الجهوي وتفعيل دورها في الدفاع عن حقوق العاملين في القطاع الصحي بجهة سوس ماسة. ومن المتوقع أن يواصل المكتب الجهوي الجديد بقيادة السيد امازوز العمل على تحقيق مطالب الشغيلة الصحية وتحسين ظروف عملهم في المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المعالجة الآلية للمعطيات البنكية والنصب والاحتيال، تقود جزائريا عشرينيا إلى الإعتقال.
التالى طقس السبت : أمطار رعدية ورياح قوية تشمل هذه المناطق