ترغبين في قوام ممشوق.. إليك 5 أطعمة لإنقاص وزنك في الشتاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

الحصول على قوام ممشوق ومتناسق غاية كل فتاة خاصة مع بداية موسم الشتاء، وللوصول إلى هذه الأمنية يمكن أن يكون بالاعتماد على تناول 5 أكلات.

تقول أخصائية التغذية الدكتورة بسمة يسري: «أغلب هذه الأكلات تحتوي على مواد تساعد الجسم على رفع الحرق وطرد السموم مما يعجل بفقدان الوزن وتغيير شكل الجسم إلى الأفضل».

1- الفواكه

تحتوي على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد الجلد على التجديد وتنشط عملية تكوين الكولاجين في البشرة، وتعتبر الفواكه أفضل الأكلات على الأطلاق لتناولها خلال أوقات الحر.

2- المشروم

يحتوي المشروم على مجموعة كبيرة من المواد الغذائية التي تساعد على تحسين الجهاز المناعي، حيث يقضي على الخلايا السرطانية والفيروسات.

3- الأكلات البحرية

اغتنم تناول الأكلات البحرية عند تواجدك على شواطئ البحر فهي خفيفة على المعدة وتحتوي على نسبة عالية من المعادن الفسفورية التي تنشط الجسم وترفع من مستوى الحرق.

4- الزبادي

يحتوي على نسبة عالية من «البروبيوتيك» الذي يقضي على دهون البطن ويعمل على تحسين عملية الهضم وهو الوجبة المثالية في العشاء خاصة عند مزجها بالفواكه والعسل.

5- الليمون

يعتبر منجم من الفوائد فهو الحارس على جمالك حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين«C» المهم لبناء الكولاجين في الجسم ويعمل على طرد السموم من الجسم مما يساعد على تغير شكل الجسم إلى الأفضل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    114,475

  • تعافي

    102,268

  • وفيات

    6,596

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق