ميجان ماركل تكشف لأول مرة تعرضها للإجهاض: كنت أمسك بالأول وأدركت أنني أفقد الثاني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري أنها فقدت جنينا في شهر يوليو الماضي، وهو كشف غير معتاد من جانب أحد الأفراد البارزين بالعائلة المالكة عن شأن من شؤونه الشخصية.

وكتبت ميجان، الممثلة الأمريكية السابقة ودوقة ساسكس حالياً، عن تجربتها بالتفصيل في مقال نُشر اليوم الأربعاء في صحيفة نيويورك تايمز، وقالت إنها فقدت حملها في شهر يوليو أثناء رعايتها لابنها آرتشي.

وكتبت ميجان «بينما كنت أمسك بطفلي الأول أدركت أنني أفقد الثاني» واصفة كيف شعرت بتقلصات حادة بعد أن حملت آرتشي من سريره وسقطت على الأرض وهو بين ذراعيها.

وتابعت: «خسارة طفل تعني تحمل حزن لا يطاق، تمر به الكثيرات لكن تتحدث عنه القليلات»، وتابعت «اكتشفت أنا زوجي ونحن نكابد ألم الخسارة أنه من بين كل 100 امرأة تتعرض عشر إلى عشرين لخطر الإجهاض، وعلى الرغم من القواسم المشتركة المذهلة لهذا الألم فإن الحديث عنه لا يزال محظورا ويحيط به خجل غير مبررويرسخ دوامة من الحزن الفردي».

وتتعارض التفاصيل شديدة الخصوصية الواردة في المقال على نحو صارخ مع النهج المعتاد لكبار أعضاء العائلة المالكة البريطانية الذين لا يفصحون عن شيء يذكر بشأن حياتهم الشخصية.
ولم تتحدث الملكة إليزابيث، جدة هاري، أبدا عن حياتها الخاصة في أي مقابلة مع الإعلام طوال فترة حكمها الممتدة منذ 68 عاماً، ومع ذلك هناك اهتمام إعلامي عالمي مكثف بكبار العائلة المالكة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بشؤون الأسرة مثل ولادة طفل جديد.

وتخلى هارى وميجان عن مهامهما الملكية وانتقلا إلى الولايات المتحدة هذا العام. ويحاولان الاضطلاع بدورين جديدين بعيدا عن قيود الحياة الملكية في بريطانيا، وقال مصدر مقرب من هاري إن الدوق ناقش المقال مع العائلة المالكة قبل نشره، وتزوج هاري وميجان في مايو 2018 في مراسم بثتها قنوات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    114,475

  • تعافي

    102,268

  • وفيات

    6,596

0 تعليق