منتج لـ«للإيجار» يكشف حقيقة تحقيقه «صفر» إيرادات الأربعاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج


أكد المنتج محمد دياسطي أن فيلمه للإيجار لم يحقق صفر إيرادات على الإطلاق الأربعاء، وقال إن الفيلم تم الانتهاء من دورة عرضه في السينمات، ولهذا السبب لم تتضمنه قائمة الإيرادات الأربعاء.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: الفيلم حقق نجاح كبير وحصد العديد من الجوائز في مهرجانات كبيرة، وسوف يشارك كذلك في عدة مهرجانات خلال الفترة المقبلة، والفيلم في النهاية ليس تجاري وذو نوعية خاصة وليس مطلوب منه أن تحقيق إيرادات كبيرة..

وصرح منتجه محمد دياسطي بأن العمل تعرض لعدة مشكلات من قبل بعض السينيمات العارضة التي تعيق دخول الجمهور للفيلم أو الاستمتاع بعرضه في القاعات في وقائع غريبة من نوعها، واكتفى الفيلم بتحقيق إجمالي 134 ألف جنيه فقط على مدار أيام عرضه في 15 يوما.

فيلم «للإيجار» تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي ومحمد سلام كل من شيري عادل.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن «الوحدة والعزلة»، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية، ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخصا تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظروف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق