نهال عنبر تكشف آخر التطورات الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثلية عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم، مشيرة إلى ان ما تردد حول وفاته شائعة ليس لها اساس من الصحة، موضحة انه لم يتعرض لخلل في وظائف الكلى، مطالبة من جمهوره بالدعاء له ولزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وقالت «نهال» في تصريح لـ«المصري اليوم» :«الفنان سمير غانم حالته الصحية مستقرة، من بعد تدهور حالته الصحية، وما تردد حول وفاته شائعة ليس لها اساس من الصحة، ونتمني له الشفاء العاجل هو وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز».

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد نفى قبل ساعات ماتردد عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيرو س كورونا.

وكتب رامي رضوان عبر «فيس بوك»: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح».

وأضاف: «السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم!».

وتابع: «لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم».

وواصل: «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب».

واختتم: «اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك».

0 تعليق