4 أعمال ضمن برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم..تعرف عليها (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل البيت الفني للمسرح، تقديم عروضه المتنوعة ضمن البرنامج اليومي بدور العرض المختلفة، ففي القاهرة على مسرح الطليعة «قاعة صلاح عبدالصبور» والذي يستقبل جمهوره في السابعة مساءً بعرض «الطوق والأسورة»، والذي تدور أحداثه في صعيد مصر حيث يصور العرض معاناة الأسرة الفقيرة التي تعاني من الحرمان والفقر وتصبح ضحية للخرافات والخيالات الشعبية، العرض عن رواية يحيي الطاهر عبدالله، دراماتورج سامح مهران، ومن بطولة فاطمة محمد على، محمود الزيات، مارتينا عادل، أحمد طارق، ومن إخراج ناصر عبدالمنعم.

وعلى مسرح الطليعة قاعة زكي طليمات، في الثامنة والنصف مساء يأتي عرض «ريسايكل» ليتناول إعادة تدوير الإنسان المنتهية صلاحيته، وهل من الممكن أن يعود لانسانيته مرة أخرى، من خلال مجموعة من الأستكشات.

والعرض موسيقى أحمد حمدي رؤوف، دراما حركية مناضل عنتر، أزياء عبير البدراوي، صياغة وإخراج محمد الصغير .

كما تستقبل ساحة مركز الهناجر للفنون بالأوبرا، الجمهور في السادسة مساء بالعرض المسرحي «كأنك تراه»، من تأليف نسمة سمير ،بطولة محمد يونس، سامح فكري، ماهر محمود،مريم هاني، أحمد عبدالهادي ،أحمد هاني، ومجموعة من المنشدين، موسيقى وألحان محمد عزت، ديكور وملابس نهى نبيل، أشعار محمد بهجت، إخراج ماهر محمود، وكذلك في الثامنة مساءً يقدم نجوم مسرح العرائس أوبريت «الليلة الكبيرة»، من تأليف صلاح جاهين، موسيقى سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل ،عرائس ناجى شاكر ،و من إخراج صلاح السقا. ملحوظة: العرضين في حفلة واحدة

مسرحية الطوق و الأسورة - صورة أرشيفية
- صورة أرشيفية
العرض المسرحى كأنك تراه - صورة أرشيفية
أوبريت الليلة الكبيرة - صورة أرشيفية
10) - صورة أرشيفية

0 تعليق