المنتجة الفلسطينية مي عودة تفوز بجائزة «فاريتي» بمهرجان الجونة السينمائي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حصلت المنتجة الفلسطينية مي عودة، مساء الاثنين، على جائزة مجلة variety، على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

جاءت الجائزة تحت مسمى أفضل موهبة عربية في الشرق الأوسط، وهي الجائزة التي تقدمها المجلة بشكل سنوي، وشهد الإعلان حضور انتشال التميمي مدير المهرجان، والفنانة بشرى رئيس العمليات والمؤسس المشارك بالمهرجان، إذ أعلن التميمي عن فوز مي عودة وسط سعادة كبيرة من قبل الحضور.

من جانبها، أعربت مي عودة عن سعادتها لحصولها على جائزة مجلة variety وقالت: «أعتبر الجائزة واحدة من أهم الجوائز في مجال السينما حول العالم، وسعيدة بتسليمها لي في مهرجان الجونة السينمائي، المهرجان الذي احتضن مشروع فيلم (200متر)، عندما كان عبارة عن مشروع في نسخة أولية».

وأضافت مي: «سعيدة جدا لأني امرأة منتجة ولأول مرة أنتج فيلم طويل، وفخورة بأن هناك تقدير لدور المنتج، إذ تجري العادة على إعطاء التقدير للمخرج بشكل أكبر، وإن شاء الله بلادنا العربية والفلسطينية تعطي اهتماما أكبر للسينما، لأنها هي السلاح الذي سوف يروي قصتنا في ظل الظروف التي نمر بها في عالمنا العربي، وأحب أن أقوم بإهداء هذه الجائزة لأهلي الذين مازالوا لا يعرفون ما أفعله في الحياة، وكل من شاركوني العمل من المنتجين في كل البلاد».

وأشارت مي إلى أنها كانت سعيدة بعرض الفيلم لأول مرة في الوطن العربي بمهرجان الجونة، خاصة وأن ردود الأفعال كانت قوية جدا، وهذا كان أفضل جائزة بالنسبة لها«.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,707

  • تعافي

    98,981

  • وفيات

    6,211

0 تعليق