يوتيوبر شهير يرتدي تيشيرت واحد لمدة 3 سنوات.. ويعترف «لم يلاحظ أحد»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

كشف اليوتيوبر الأمريكي، مات دافيلا، أنه اعتمد قميصاً قطنياً واحداً لمدة ثلاث سنوات، وفاجأ متابعينه بالقول «لم يهتم أحد».

وروى اليوتيوبر تجربته من خلال حديثه لمجلة «مينز هيلث»، وقال «قررت منذ ثلاث سنوات أن اتجه نحو حياة أبسط خالية من التكلف، وبدأت بخزانتي التي كانت تكتظ بالملابس». وأردف «قررت التخلص من جميع الملابس التي لم اعتمدها على مدار عام، لينتهي المطاف بخزانة لا تحتوي سوى على قميصين وزوج من الجينز».

وقال: «اكتشفت أنني أكرر هذه القطع فقط لأنها تشعرني بالراحة، من ثم لماذا احتفظ بكل هذه الخزانة، بالطبع هناك من هم بحاجة لها أكثر مني». قرر دافيلا أن يعتمد ما يشعره بالراحة فقط، لذا اشترى 20 قميصاً بنفس تصميم القميص المفضل لديه وبألوانه المفضلة، ويقول «لم يلاحظ أحد أنني اعتمدت قميصاً واحداً لمدة ثلاث أعوام، فلا داعي لكل هذا الاهتمام». بل أصبح من حوله متوقعين إطلالته، وهو ما دفعهم للاهتمام بما يقدمه أكثر مما يرتديه.

أضاف «دافيلا» أن طبيعة عمله تجعل أغلب اجتماعاته رقمية، من ثم لم تتطلب كل هذا الاهتمام وتخصيص مبالغ ضخمة لاتباع الموضة، وهذا ما أصبح يشاركه فيه الكثيرين بعد وباء كورونا.

تحدث اليوتيوبر أيضاً عن فائدة توفير الوقت، وقال «لم أعد استهلك ساعات في التسوق أو اختيار ملابس كل يوم، فالأمر تحول إلى روتين ينتهي في وقت محدد، وهنا أدركت لماذا لم ينتبه أحداً لأن مؤسس شركة (أبل) ستيف جوبز ظل سنوات مرتدياً تي شيرت أسود، بينما نتذكره بما قدمه للتكنولوجيا».

وعن الشعور بالملل، يقول اليوتيوبر «عليك أن تحقق التنوع والتغيير في الأمور المهمة بينما الملابس هي مجرد شأن سطحي يتجاهله المحيطين بمجرد الاعتياد عليه، كذلك، الجهد والمال والوقت الذي يبذله كل شخص بهدف الحصول على مظهر لائق ربما يفسح المجال لقرارات وإنجازات أكثر أهمية».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,707

  • تعافي

    98,981

  • وفيات

    6,211

0 تعليق