رئيس الضرائب يكرم الإعلامي عمرو الليثي بدرع المصلحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحت رعاية رضا عبدالقادر غريب، رئيس مصلحة الضرائب، عقدت صباح اليوم الأحد الندوة التثقيفية الأولى بعنوان «تأثير الإعلام ودوره في المجتمع الضريبى»، والتي دعا اليها وقام بتنظيمها قطاع التدريب الضريبى بالمصلحة، وبحضور الإعلامى عمرو الليثي.

أكد الليثى خلال كلمته بالندوة أن الاعلام له دور هام وتأثير قوي جدا من خلال رفع الوعي لدي المواطنين بضرورة المشاركة في التنمية وبناء المجتمع، ومعرفة الحقوق والواجبات للمواطنين وتحمل المسئولية الوطنية والمجتمعية.

وتابع بان الإعلاميين هم قادة رأي ولابد من أن تتوافر لديهم المعلومات الضريبية الصحيحة حتى يتمكنوا من مساعدة مصلحة الضرائب في نشر الوعي الضريبي ونشر ثقافة الالتزام الطوعي بما يساعد على تحقيق وتنفيذ الخطط التنموية التي تسعى الدولة لتحقيقها.

ودعا الليثي إلى تواجد خطة اعلامية تتبنها كافة وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة والالكترونية، بمساندة الدولة لتطبيق قوانين الضرائب التي تساعدها في عمليات التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن، وايضا بتحسين الوعي المجتمعي لدي المواطنين بضرورة سداد الضرائب في اطار الحقوق والواجبات ودور كل مواطن في التنمية.

وأثنى الأستاذ محمد ماهر رئيس قطاع كبار الممولين على دور الليثى التنموى عبر برامجه الإعلامية، ودعمه لقضايا التنمية باعتباره احد قادة الرأى العام المؤثرين في الإعلام المصرى. وفى ختام الندوة تم تكريم دكتور عمرو الليثى واهدائه درع المصلحة لدوره البارز ورسالته الإعلامية المتميزة التي تقدم إعلاماً تنويرياً من خلال برامجه التليفزيونية أو عبر أثير الإذاعة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,397

  • تعافي

    98,813

  • وفيات

    6,187

0 تعليق