ياسمين صبري: «الحياة حلوة بس نفهمها»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها خلال لقائها التليفزيوني مع قناة on، عقب مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

ونشرت ياسمين الصورة، عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» السبت، مصحوبة بتعليق: «الحياة حلوة بس نفهمها» .

كانت ياسمين قد أكدت في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي أنها استغلت فترة «كورونا» في التفكير المنظم والهدوء، وتابعت ساخرة: «اتجوزت أحمد»، في إشارة منها إلى زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والذي تم قبل أشهر قليلة.

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن سبب تواجدها في مهرجان الجونة وقالت: أكون حريصة على التواجد في المهرجان كل سنة لأنه جزء كبير من عالم الممثل تكون سعيدة فيه وتحضره من أول سنة وهو المهرجان الوحيد الذي تحضره.

وبالنسبة إلى أعمالها الفترة الحالية، كشفت أنها تقرأ مسلسلا، وتابعت: «بس لسه مش لاقيه حاجة عجباني، وأنا أحاول التعلم من أخطائي وأعمل حاجة مختلفة وعشان كده أنتظر المناسب».

وأضافت: «المفروض كل إنسان ياخد تقديره في عينه بنفسه مش من تقييم الناس ممكن الإنسان يتاثر بتقييم الآخرين ولازم نشتغل على نفسنا»، وتابعت:»شرعت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع مما دفعني لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذات صلة بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي تهتم به ثم دخلت الجامعة وتدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي«.

وقالت ياسمين صبري إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه «لايق عليها» فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص «يعرف الدنيا كلها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,397

  • تعافي

    98,813

  • وفيات

    6,187

أخبار ذات صلة

0 تعليق