سامية الطرابلسي: المشاركة في «الاختيار 2» و«النمر» لها طعم خاص

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعربت الفنان سامية الطرابلسي عن سعاداتها الكبيرة لمشاركتها في عملين هامين يتم عرضهم خلال السابق الرمضاني الجاري وهم «الاختيار2»، ومسلسل «النمر» الذي يلعب بطولته النجم الشاب محمد عادل إمام سامية الطرابلسي .

وقالت الطرابلسي في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إنه «في البداية أنا سعيدة للغاية لظهوري الخاص في مسلسل «الاختيار» لأنه عمل هام وقوي يناقش فترة هامة في تاريخ مصر، والحمد لله قدمت مشهد صغير وصلتني عليه ردود أفعال قوية للغاية خاصة وأنه دور لشخصية حقيقة».

واضافت أنها قدمت دور «بسمة» وهي سيدة منتقبة زوجة الارهابي «همام عطية» الذي يكون تنظيم جنود مصر، ويقوم بعدد من التفجيرات للمنشئات الحيوية التي تستهدف رجال الشرطة، وهي سيدة لديها خوف وقلق مما يفعله زوجها من تصنيع متفجرات داخل المنزل، وبعد ذلك تقوم بمساعدة رجال الشرطة في مهامهم للقبض على باقي التنظيم الذي كونه زوجها.

مسلسل «الاختيار 2» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

أما عن ظهورها الخاص أيضا في مسلسل «النمر» تقول سامية: محمد عادل إمام فنان جرئ ومختلف ويحرص في كل ظهور له على التجديد والتغيير، ولذلك وافقت على المشاركة معه حتى ولو بظهور خاص لأنه فنان يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة للغاية.

ولفتت سامية إلى أنها تتمنى أن يكون ظهورها في شهر رمضان نال استحسان جمهورها وأن تكون قدمت إضافة ولو بسيطة لمشوراها الفني من خلال المشاركة في أعمال هامة ومميزة.

مسلسل «النمر» تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك فيه كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق