موعد عرض حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تفاصيل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الثامنة والتي من المقرر عرضها اليوم في

تمام الساعة التاسعة مساءًا على قناة mbc، بينما تتم الإعادة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الثامنة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل عروس بيروت الجزء الأول أصبح الجميع يتابع الجزء الثاني من المسلسل ليتعرفوا على الأحداث التي ستدور في هذا الجزء.

ويتحدث المسلسل بشكل عام عن شاب يدعى فارس يقع في غراف فتاة تدعى ثُريا، ولكنهم يواجهون العديد من المشاكل والأزمات بعد ارتباطهم معًا، والسبب الرئيسي في هذه المشاكل هو والدة فارس التي لا تريد أن تكتمل علاقتهم معًا، لذلك تسعى بكافة الطرق على إفساد علاقتهم معًا.

لمشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل عروس بيروت 2 من هنا     

أما بالنسبة إلى الجزء الثاني فتدور أحداثه حول تبدل العلاقات بين الفتاة ثُريا ووالدة فارس التي تدعى ليلي، وبسبب هذا الأمر يقع فارس في الكثير من المتاعب.

ومن ضمن الأحداث التي حدثت في المسلسل هو معرفة ليلى بعلاقة عبير وهادي وأقامت ثورة بسبب هذا الأمر، وليس هذا فقط بل قامت بالتحدث مع عادل بشكل غير مهذب وغير لائق

وأخبرته أن هذه العلاقة لن تكتمل وأنها ستسعى لإفسادها.

عروس بيروت مسلسلات عربية ومسلسلات وافلام واجب مشاهداتها

وفي الجانب الآخر نجد أن طلال قام بالاعتراف بحبه لداليا، أما بالنسبة إلى ثُريا فهي تساعد خليل في الاهتمام بنور وذلك بسبب استمرار نايا في عدم تقبل وجودها، وفي ظل هذه الأحداث يتعرض والد ووالدة نايا لحادث كبير ويغادرا الدنيا بسببه، أما بالنسبة لأم آدم فقد تعمدت أن تقع وتصيب قدمها حتى تبيت في منزل آدم الجديد مع سارة.

وفي أحداث الحلقة السابقة (الحلقة السابعة) قام خليل بمعايرة ثُريا ووضعها في موقف محرج بسبب المشاكل الصحية التي تعاني منها والتي كانت سببًا في أنها لا تنجب أطفال، وبالرغم من محاولاتها العديدة في الاهتمام بابنته نور إلا أنه رفض أن تأخذ بنته من غرفتها بدون أن يكون على دراية بالأمر، فما كان من ثُريا بعد كل هذا هو أنها فضلت عدم التحدث وظلت صامتة.

موعد عرض حلقات عروس بيروت:

ويترقب الجميع الأحداث التي سوف تحدث في الحلقة الثامنة والتي من المقرر عرضها اليوم في

تمام الساعة التاسعة على قناة أم بي سي فور او على شاهد نت الساعة 8 الثامنة بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل عروس بيروت

المسلسل من بطولة الفنان ظافر العابدين الذي يقوم بدور فارس، والفنانة كارمن بصيبص والتي تقوم بدور ثُريا، والفنانة الكبيرة تقلا شيمون والتي تقوم بدور ليلى (والدة فارس)، ومحمد الأحمد الذي يقوم بدور آدم، وضحى الدبس التي تقوم بدور أميرة، وجو طراد الذي يقوم بدور يوسف، وفارس ياغي الذي يقوم بدور هادي، ومرام علي التي تقوم بدور نايا.

كل هذا بالإضافة إلى مجموعة من النجوم مثل علاء الزعبي، ومي صايغ، وفادي إبراهيم، وماري تريز معلوف، ولينا حوارنة، وفائق عرقسوسي، وجاد أبو علي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وأيمن عبد السلام، وليا مباردي، ونور علي، وفي الجزء الثاني تم انضمام ريتا حرب، ورفيق علي أحمد، وكارلا بطرس.

ومن الجدير بالذكر أن قصة مسلسل عروس بيروت مستوحاة من المسلسل التركي عروس إسطنبول، وهو من إخراج المخرج المشهور إيمرة كاباكوساك.

وهناك الكثير من الأقاويل التي تدور حول إنتاج جزء ثالث من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني، كما حدث عدة تغيرات في الجزء الثاني مثل:

  • تم استبدال الممثل رفيق علي أحمد بالممثل فادي إبراهيم لأداء نفس الدور.
  • أثناء تصوير الجزء الثاني توفى الممثل الشاب محمود بلال في مدينة إسطنبول وكان هذا الأمر بمثابة الصاعقة على الجميع.
  • متابعة جميع الحلقات على موقع برستيج

وفي نهاية مقالنا نكون تحدثنا عن أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني إلى جانب مواعيد عرض المسلسل والقناة الناقلة له، كما أننا أخبرناكم بأبطال المسلسل.

 

 

 

 

0 تعليق