أبناء النجمات يتنافسن على الشهرة من بوابة الأزياء.. نوال الزغبي وهيفاء وهبى الأبرز (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

المنافسة بين النجمات لا تنحصر فيما يقدمونه من أعمال فنية، بينما تشكل الأزياء جزءً بارزاً في استقطاب المتابعين. فهناك حرب خفية يقودها منسقي الأزياء المحترفين وينجح فيها من يملك أدوات تجعل فنانة معينة تتصدر قائمة الأكثر أناقة.

يبدو أن هذه المنافسة انتقلت إلى أبناء النجوم، فشاهدنا على مدار العامين الماضيين صعود أسماء مثل تيا ديب، ابنة نوال الزغبي، وزينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، كليهما يقدمن أنفسهم للشهرة باعتبارهم مدونات للموضة، ورغم شهرة والدتهما إلا أن عالم السوشيال ميديا أصبح يعرفهم بسبب إطلالاتهن المميزة.

لكل منهما، تيا وزينب، أسلوبها الخاص، فتميل زينب فياض، وهي أم لطفلتين، إلى الأزياء المفعمة بالأنوثة، لا سيما وأنها تشبه والدتها (هيفاء وهبى) بوضوح. فمن يتابع حسابها يلاحظ أنها تعتمد البدلات المفصلة بألوان ترابية ناعمة بشكل متكرر، كما أن الفساتين المزودة بنهايات متفاوتة، تعد قطعة مميزة لأسلوبها في اختيار الأزياء. كوالدتها، تفضل زينب القصات التي تبرز منطقة الخصر سواء بتصميم محبوك أو حزام عريض.

زينب فياض
زينب فياض
زينب فياض

نجحت "فياض" في جذب أكثر من 686 ألف متابع، ربما لأسلوبها في الأزياء ونصائح الجمال التي تقدمها، أو لأن فضول الجمهور دفعه لمتابعة ابنة النجمة هيفاء وهبي و المعروف عنها أنها لم تعيش معها منذ سنوات الطفولة. رغم ذلك ترى زينب فياض أنها نجحت في تقديم نفسها للجمهور بعيداً عن شهرة والدتها. حسب حديثها للإعلام.

زينب فياض
زينب فياض
زينب فياض

أما تيا ديب، ابنة نوال الزغبي، هي الأخرى عرفها الجمهور كمنسقة أزياء ومدونة، تلهم الفتيات بأزياءها العصرية الجريئة، فعلى العكس من ابنة هيفاء وهبي، تميل "ديب" إلى الموضة السبور التي تعبر عن أبناء جيلها، وتقدم أساليب وإطلالات مستوحاة من الموضة الغربية. إذا كنت من متابعيها ستلاحظ أنها تميل إلى موضة الثمانينات الجريئة، فلا تفارقها الأزياء المصممة من الجلد، كذلك الألوان المعدنية المميزة لتلك الحقبة.

تيا ديب
تيا ديب

تمزج "ديب" بين القطع الفضفاضة التي توحي بالعملية مع قطع مكشوفة تضيف لمسة أنوثة على أسلوبها، ويمكن القول أن أسلوب تيا ديب قريب لوالدتها الفنانة نوال الزغبي لكنه ربما يكون مناسباً ومعبراً أكثر لأبناء جيلها.

تيا ديب
تيا ديب
تيا ديب
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    105,297

  • تعافي

    98,157

  • وفيات

    6,109

  • الوضع حول العالم

  • اصابات

    40,153,771

  • تعافي

    30,027,195

  • وفيات

    1,116,980

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق