نجوم راحلون يضيئون مسلسلات رمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

رغم رحيلهم، خطف بعض النجوم الأنظار بظهورهم فى دراما رمضان هذا العام، بعضهم توفى أثناء تصوير مشاهده بعد إصابته بفيروس كورونا، وآخرون استعان صُناع الدراما بصورهم لتقديم شخصيات فى الأعمال الفنية كنوع من إحياء ذكراهم، وعلى رأسهم الفنان الراحل يوسف شعبان الذى سيظل المشهد الأخير له حاضرًا فى مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

المشهد الأخير لـ«شعبان» لم يتمكن من رؤيته أو معرفة ردود الأفعال حوله، بعد أن توفى قبل عرضه، إذ قدم شخصية «عم حكم»، الذى يلجأ إليه بطلا المسلسل لإخفاء حقيبة، وحينما يتوجهان إليه من أجل استعادتها يجدانه غارقًا فى الدماء بعد أن يتم قتله. أيضًا الفنان الكبير الراحل هادى الجيار، الذى توفى هو الآخر متأثرا بفيروس كورونا، ولم يتابع مشاهده فى مسلسل «الاختيار 2» بطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وقدم «الجيار» دور والد الفنان أحمد مكى، وحرص مكى على توجيه الدعاء للجيار بعد رحيله، حيث نشر صورة تجمعهما معا من كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمى على «إنستجرام».

وإلى مسلسل «القاهرة كابول»، ظهرت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى التى توفيت إثر أزمة صحية مفاجئة.

وفى مسلسل «نسل الأغراب» ظهر الفنان الراحل نور الشريف بعد سنوات من رحيله، ووضعت صورته على الحائط، فى إشارة إلى كونه والد «غفران» الشخصية التى يقدمها أمير كرارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق