منها واحدة بـ24 دولارًا.. تعرف على قائمة أسعار كمامات مشاهير العالم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

يحرص المشاهير على ارتداء أقنعة الوجه عند خروجهم من المنزل سواء للتسوق أو تصوير بعض الأعمال الدرامية أو القيام ببعض المشاريع، ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

ولكن بعض النجمات يفضلن ارتداء أقنعة أنيقة ومتوافقة مع ألوان ملابسهن لإظهارأناقتهن خلال الجائحة، وفي تقرير لموقع «إنسايدر»، تم رصد أسعار أقنعة الوجه التي اعتمدتها النجمات خلال هذه الفترة، منهن:

ارتدت ميغان ماركل قناع الوجه باللون الأسود لشركة Royal Jelly Harlem Company مقرها في مدينة نيويورك، بلغ سعرها 15 دولارًا.

meghan markle mask

بينا ارتدت عارضة الأزياء هيلي بيبر قناع وجه من متجر «Akings»، والذي يبدأ من دولار واحد، أثناء سيرها في لوس أنجلوس، والقناع متوفر في السوق بلونين أزرق وأسود.

hailey beiber

وارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، قناع الوجه الوردي بقيمة 19 دولارًا من علامة «براندون أمايا» ومقره لندن.

kate middleton

بينما ارتدت عارضة الأزياء، كيندال جينر، قناع وجه بنيًا داكنًا مقابل 8 دولارات أثناء وجودها في لوس أنجلوس، والقناع من تصميم شركة. SKIMS

kendall jenner

وقد حثت النجمة العالمية جينيفر أنيستون متابعيها على صفحتها على Instagram على ضرورة ارتداء قناع عند مغادرة المنزل من خلال مشاركة متابعيها بصورة لها وهي ترتدي قناع الوجه Wolford Classic وتبلغ تكلفته 35 دولارًا.

jennifer aniston

وارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد قناعًا من الكتان بقيمة 24 دولارًا من شركة Design Company Masqd أثناء إقامتها في مدينة نيويورك، ويتميز القناع بأنه قابل للغسل لإعادة الاستخدام مرة أخرى، ويحتوي القناع على فلتر هواء وحلقات أذن ناعمة.

bella hadid

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    103,781

  • تعافي

    97,398

  • وفيات

    5,990

0 تعليق