الجهود الأمنية تحاصر الجريمة بأولاد تايمة وتدعم الإحساس بالأمن بعد توقيف 50 جانحا في يوم واحد

في إطار الجهود الرامية إلى محاربة الجريمة وتوطيد الإحساس بالأمن لدى المواطنين، باشرت مصالح مفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، يوم أمس الجمعة 04 أكتوبر، عمليات أمنية واسعة النطاق، أسفرت عن توقيف العشرات من الأشخاص المتلبسين بارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن عدد من المبحوث عنهم.

وقد استهدفت هذه العمليات مختلف أحياء مدينة أولاد تايمة، حيث أسفرت تدخلات عناصر الشرطة عن ضبط ما يناهز 50 شخصا متلبسا بارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، من ضمنها ترويج المخدرات بمختلف أنواعها، الحيازة واستهلاك المخدرات، التخدير والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء، التلبس بالسرقة، حيازة الأسلحة البيضاء واعتراض السبيل، بالإضافة إلى السياقة الاستعراضية وتهديد أمن وسلامة المواطنين وغيرها من القضايا الإجرامية.

كما مكنت هذه العمليات الأمنية من توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية مختلفة، وهو ما يعكس نجاعة الجهود المبذولة من طرف المصالح الأمنية لمكافحة الجريمة.

وقد ساهم هذا التدخل في تعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين، وهو ما خلف ارتياح الساكنة التي أشادت بالمجهودات الأمنية المبذولة لمحاربة الجريمة وتحسيس المواطنين بالأمن والأمان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تزنيت : فتح تحقيق في فضيحة استخدام معدات وسط ضيعة تابعة لرئيس جماعة.
التالى فتح تحقيق مستعجل في واقعة اعتداء خطير تعرض له قائد.