تفاصيل مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 21

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زادت معدلات البحث على مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 21، خلال الساعات القليلة الماضية، لما تحمله الحلقة من احداث مليئة بالدراما التي تلمس مشاعر الجمهور، مما جعله يتصدر محرك البحث جوجل بمصر.

بدأ مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 21، بظهور عزة ووالدتها قوت التي امتلاكها احساس الحسرة والحزن العميق لما بدت ابنتها عليه من قسوة وما قالته لها من كلام صدمها كثيرًا وجعلها تبكي بحرقة، وشهدت الحلقة زواج خالد من جنه وسط عدد

قليل من الاصدقاء والاقارب، كما احتفل أيضًا جابر طاحون بزواج ابنته.

ابطال مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب" من بطولة ماجدة زكي، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان ، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامى مغاورى.

والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوى، ومدير تصوير هيثم ناصر، وإخراج مجدي أبو عميرة، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة الحياة الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

تطرح قناة الحياة حلقات مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني في تمام الساعة التاسعة مساءًا من كل أسبوع بداية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء.

وينتمي مسلسل قوت القلوب لنوعية الأعمال الدرامية الـ50 حلقة،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر المسلسل عودة قوية للفنانة ماجدة زكي بعد غيابها لمدة عامين عن الدراما التلفزيونية منذ آخر عمل لها والذي شاركت فيه النجم مصطفى شعبان بطولة مسلسله الرمضاني "اللهم أني صايم".

 

0 تعليق