أول تعليق من عصام زكريا بعد اختياره مديرًا فنيًا للدورة ٣٦ لمهرجان الإسكندرية السينمائي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعرب الناقد عصام زكريا عن سعادته لاختياره مديرا فنيا للدورة ال ٣٦ لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وتقدم بالشكر لإدارة المهرجان وعلى رأسهم الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان لوضع ثقتهم به.

وقال «زكريا»: «أتمنى أن نكون عند حسن الظن بنا وأن تخرج الدورة القادمة التي ستقام بعد أقل من شهرين بشكل جيد في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم».

وأكد: «عملي في مهرجان الإسكندرية لا علاقة له برئاستي لمهرجان الإسماعيلية الذي شرفت به خلال السنوات الأربع الماضية... ولا زلت حتى تاريخه رئيسا للمهرجان، إلى حين صدور قرار من الوزيرة الدكتورة إيناس عبدالدايم بالتغيير أو التجديد لي، ولا يخفى على أحد أن مهرجان الإسماعيلية تعرض للتأجيل مع كافة الأنشطة والفعاليات الثقافية في منتصف مارس الماضي، قبل أسبوعين من انعقاد الدورة 22 التي كانت شبه منتهية. ومنذ ذلك الحين والأمور معلقة في انتظار انقشاع أزمة الكورونا وعودة الحياة الطبيعية».

وأضاف «زكريا» أنه قد بات واضحا أن مهرجان الاسماعيلية لن يقام هذا العام وأن دورة 2020 سوف يتم تأجيلها إلى موعد المهرجان الطبيعي في إبريل القادم، حيث ستكون الحياة أفضل كثيرا إن شاء الله، ويتمكن الإسماعيلية من إقامة دورة طبيعية يجتمع فيها صناع الأفلام والاعلاميين وجمهور الاسماعيلية الحبيب كعادتهم كل عام.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,641

  • تعافي

    87,158

  • وفيات

    5,715

أخبار ذات صلة

0 تعليق