هذا ما تقرر في قضية صاحب ومدير مدرسة خاصة، الذي سقط في شر الأفعال مع مستفيدة من دروس الدعم و التقوية.

أكادير24 | Agadir24

 

بخصوص قضية صاحب ومدير مدرسة خاصة، الذي سقط في شر الأفعال مع مستفيدة من دروس الدعم و التقوية، قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الرباط، في حق صاحب ومدير مدرسة خاصة لتقديم دروس الدعم والتقوية بقطاع “العيايدة” في مدينة سلا، بالسجن ست سنوات نافذة وغرامة مالية وتعويض لأسرة الضحية، بعد متابعته بجرائم هتك عرض قاصر مما نتج عنه افتضاض بكارتها.

وكان الجاني استغل سذاجة التلميذة الضحية، البالغة من العمر 14 سنة، وهتك عرضها داخل المؤسسة بعد أن تأكد من عدم تواجد التلاميذ أو المدرسين، حيث استعمل وسائل تدليسية للانفراد بها.

هذا، وأبلغت التلميذة والدتها بالأمر مباشرة بعد الحادث، حيث عملت على تقديم شكاية بالجاني لدى النيابة العامة التي أمرت الضابطة القضائية بتوقيفه ووضعه رهن الحراسة النظرية والتحقيق معه حول مضمون الشكاية.

و بناءََ عليه، أمرت النيابة العامة الضابطة القضائية بإجراء معاينة على جسم الجاني للتأكد من تطابق أوصافه مع ما صرحت به التلميذة الضحية، حيث تم تحرير محضر يثبت التطابق ليقرر قاضي التحقيق بعدها إيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن “تامسنا”.

وظل الجاني في حالة إنكار طيلة مراحل الأبحاث التمهيدية والتفصيلية وأيضا أمام هيأة المحكمة، غير أن المحكمة اقتنعت بما لا يدع مجالا للشك بأنه مذنب، لتدينه المداولة بست سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية بالإضافة إلى تقديم تعويض لأسرة الضحية.

يذكر أن الجاني ظل طيلة سنة يحاول إقناع أسرة الضحية بالتنازل، غير أن الأخيرة رفضت بشكل قاطع هذا الأمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكادير : حملة مراقبة احتلال الملك الجماعي العام تعود إلى شوارع المدينة وبإيقاع مشدد.
التالى مهنيو النقل الدولي يلوحون بإضراب مفتوح عن العمل، وفاعل من سوس يوضح بخصوص الموضوع