كيف تفاعل جمهور عمرو دياب مع إطلاق إعلان عطره؟ (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تفاعل اليوتيوبر أحمد فهمي مع إعلان عطر عمرو دياب الجديد الذي تم إطلاقه أمس، وأخرجه طارق العريان.

وخلال الإعلان ظهر عمرو دياب تتهافت عليه النساء بعد أن يقوم برش عطره، ويتنقل من امرأة إلى أخرى بمنتهى الجاذبية والسحر.

[image:7:center]

ونشر أحمد فهمي مقطع فيديو للفنان حمدي الميرغني من أحد الأعمال الدرامية حين قام بوضع عطر جذاب لتتهافت عليه النساء الجميلات حول حمام السباحة، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من متابعي فهمي وجمهور عمرو دياب.

عمرو دياب في الإعلان

من ناحية أخرى، توالت تعليقات الجمهور على إطلاق عمرو دياب عطره الجديد فكتب متابع: «اللي هيجيب عطر عمرو دياب تركيب هيحوله لمجدي شطة»، وعلق متابع: «شفت البعد وصلني لفين.. بدل الواحدة اتنين»، وكتب آخر: «وأنا معاك ببنتين مش واحدة».

عمرو دياب

وبينما لاقى الإعلان إشادة من معجبات عمرو دياب، فإن بعض المعجبين استقبلوه بطريقة مختلفة، حيث كتب متابع :أنا كده أخاف على نفسي لو عديت جنب عمرو دياب، في إشارة إلى جاذبية الهضبة التي تسحر النساء حين شممن عطره، فينجذبن إليه.

عمرو دياب

وأطلق الهضبة عمرو دياب الإعلان التشويقي لعطره الذي يحمل اسمه، وظهرت خلال الإعلان المذيعة والموديل إنجي كيوان التي ظهرت بفستان سواريه مكشوف فضي اللون وقصير.

وظهر الهضبة مرتديا بدلة كلاسيكية سوداء مع إنجي كيوان، في مشاهد بين دبي وأبوظبي، تستعرض معالم المدينتين، وتم تصوير بعض المشاهد على متن أحد اللانشات البحرية، وقدم الهضبة في الكليب من خلال مجموعة مشاهد رومانسية تجمعة ببطلة الكليب إنجي كيوان، بالإضافة إلى عدد من عارضات الأزياء المشاركات في الكليب.
ومن المتوقع أن يطلق الهضبة عطره رسميا في حفل كبير بدبي خلال الفترة المقبلة.
أغنية «وأنا معاك» كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي.. وجاءت استمرارا لتعاون الهضبة مع خالد تاج الدين بعد عشرات الأغاني التي قدماها معا منها «حلوة البدايات».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق