مؤلف أغنية إعلان عمرو دياب يمازحه:«اللهم اجعلنا نكتب كلمات تبسطه للدرجة دي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد تحقيقه تفاعلا كبيرا وتصدره تريند تويتر وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاقه أمس مازح الشاعر خالد تاج الدين متابعيه حول إعلان عمرو دياب الجديد الذي أطلق عطره خلاله.

وكتب خالد تاج الدين وهو مؤلف كلمات إعلان عمرو دياب ممازحا متابعيه عبر حسابه على موقع فيسبوك :«اللهم اجعلنا من اللي بيكتب كلمات تبسط عمرو دياب للدرجة دي».

ليتفاعل معه متابعوه حول عدد الموديلز في الإعلان الذي وصل إلى 4 يسحرهن الهضبة بفعل عطره الجديد كما ظهر الإعلان الذي جاء على نغمات أغنية «وأنا معاك» التي كتب كلماتها خالد تاج الدين.

وأطلق الهضبة عمرو دياب الإعلان التشويقي لعطره الذي يحمل اسمه، وظهرت خلال الإعلان المذيعة والموديل إنجي كيوان التي ظهرت بفستان سواريه مكشوف فضي اللون.

وظهر الهضبة مرتديا بدلة كلاسيكية سوداء مع إنجي كيوان، في مشاهد بين دبي وأبوظبي، تستعرض معالم المدينتين، وتم تصوير بعض المشاهد على متن أحد اللانشات البحرية.

وقدم الهضبة في الكليب من خلال مجموعة مشاهد رومانسية تجمعة ببطلة الكليب إنجي كيوان، بالإضافة إلى عدد من عارضات الأزياء المشاركات في الكليب.
ومن المتوقع أن يطلق الهضبه عطره رسميا في حفل كبير بدبي خلال الفترة المقبلة.
أغنية «وأنا معاك» كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي..وجاءت استمرار ا لتعاون الهضبة مع خالد تاج الدين بعد عشرات الأغاني التي قدماها معا منها «حلوة البدايات».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق