«الصيدلي تعامل معي وكأني جربانة».. نجلة فريد شوقي تحكي تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

كشفت عبير فريد شوقي نجلة الفنان الراحل تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي انتشر حول العالم، وتسبب في إصابة الملايين من البشر.


وقالت عبير فريد شوقي: "انا مش بخرج خالص، لكن اضطررت  للذهاب إلى لقاء عمل ..ممكن أكون لمست حاجة نقلت لي الفيروس، أو سلامي على الشخص الذي كان اللقاء معه، لكن هذا اليوم الوحيد الذي  خرجت به".


وعن الأعراض التي شعرت بها "جاء  صداع  مثل صداع  الجيوب الأنفية، وبدأت في أخذ حبوب مسكنة، وفي اليوم التالي ارتفعت حرارتي وجسمي كله بيوجعني ثم فقدان في حاسة الشم والتذوق".

وأضافت "عبير": "بدأت في عمل التحاليل ثم وصف لي الطبيب بروتوكول العلاج الذي أعلنته وزارة الصحة،  لكن للأسف لم أجد الأدوية ، مفيش حاجة موجودة، وكل ما اكلم صيدلية يقول لي أن هناك جزء من العلاج ممنوع بيعيه في الصيدليات".

وأوضحت: "بعض الأصدقاء قالوا لي على تطبيق اسمه  صحة مصر، بس برضه محدش تواصل معايا.. كتبت على الفيس بوك إني محتاجة أدوية كذا.. في ناس ردت وقالوا هيجبوهم ومحدش جاب حاجة.. ثم لجأت للسوق السودا لشراء الدواء، بس لي مش معاه فلوس هيعمل ايه".

وأكملت: "انا دلوقتي في حجر منزلي، ولا أشتري شيء لأن الفلوس يمكن أن يكون فيها الفيروس، وذهبت للصيدلية حتى أخذ بعض الحقن وأخبرت الصيدلي أن لدي "كورونا"، لأجده يتعامل معي وكأني جربانه".

 

0 تعليق