الرياضة

أخبار مباراة الأهلي ضد حوريا الغيني اليوم 14-9-2018

ينتظر جماهير النادي الأهلي بمزيد من الاهتمام المباراة الهامة ، للفريق الأحمر في مواجهة نادي حوريا الغيني ، في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ، وتلعب مباراة الذهاب خارج مصر ، بينما سوف تكون مباراة العودة في مصر ” على ملعب السلام ” وذلك وفقا للخطابات التي أرسلها النادي الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم ، لتنظيم المباراة على هذا الملعب  وليس استاد برج العرب في الإسكندرية كما تعودنا في المباراة السابقة ، ولعل طلب ادارة الشياطين الحمر ان يتم تنظيم اللقاء في القاهرة للتسهيل على الجماهير حضور اللقاء خاصة لرغبة الأهلي في الحصول على أكبر قدر من الدعم الجماهيري في لقاء العودة .

كان لقاء المنتخب المصري ضد النيجر قد شهد تواجد جماهيري ضعيف ، ربما لاسباب تتعلق بأسعار التذاكر المرتفعة ، او حتى بعد المسافة مع ارتفاع اسعار المواصلات من القاهرة إلى ملعب برج العرب بالاسكندرية ، كلها اسباب ادت للعزوف عن التواجد في المدرجات في المباراة التي شهدت تألق نجوم النادي الأهلي في خط الهوم للمنتخب الوطني صلاح محسن ، ومروان محسن وايمن اشرف . ويتوقع أن يتم الدفع بهم في لقاء الأهلي ضد حوريا الغيني يوم الجمعة .

متى يلعب الاهلي ضد حوريا الغيني ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ؟

نقدم من خلال الشبكة نيوز موعد مباراة الاهلي المصري ضد حوريا الغيني والقنوات الناقلة ، من خلال تغطية متميزة من خلال هذا الرابط “ من هنا ” ، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية  خارج أرضه في لقاء الذهاب الجمعة 14-9-2018 حتى يتمكن من الوصول للدور التالي بسهولة في مباراة العودة .

حلمي طولان يؤكد الاهلي الاقرب للتأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

أكد الكابتن حلمي طولان لاعب نادي الزمالك السابق أن الأهلي فريق كبير وله تاريخ ممتد ، في البطولات المحلية والافريقية وهو الاقرب لحسم الدوري الممتاز هذا الموسم وليس بيراميدز كما يردد البعض ، وعن لقاء الأهلي ضد حوريا الغيني ، أكد طولان أن المباراة تميل لكفة النادي الاهلي .

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق